الرضاعة بالزجاجة

لا تختار جميع الأمهات الإرضاع الطبيعي. تختار بعض الأمهات الجمع بين الإرضاع الطبيعي والإرضاع بالزجاجة. تجد أمهات أخريات أن اعتصار حليب الثدي والإرضاع باستخدام الزجاجة قد يساعدهن عندما يكنَّ خارج المنزل، ويمكن أن يتيح للزوج فرصة المشاركة في الإرضاع. وتقرر بعض الأمهات التحويل إلى الحليب المجفف بصورة تامة.

أياً يكن خيارك، سيساعدك هذا الفصل على تحضير نفسك وطفلك لاستعمال الزجاجة، ويشرح الأسباب التي تجعل استعمال الزجاجة قراراً من الصعب التراجع عنه. كما سنتطرق فيه إلى الاعتبارات العملية، مثل ما هي المعدات التي ستحتاجينها، وكيف تعقمين الزجاجات، وتحضرينها، وما هي الكميات وعدد المرات اللازمة من الرضاعة.

إرشادات بخصوص تحضير زجاجة الرضاعة

تحضير زجاجة الرضاعة ليست عملية صعبة، لكن ذلك يتطلب ممارسة، كما هو الحال عند القيام بأي عمل جديد. قمنا بتوفير دليل مفصّل يمكن طباعته والاحتفاظ به للرجوع إليه حتى تتمكني من إتقان العمل جيداً. وفي حال احتجتِ لأية مساعدة تتعلق بتحضير زجاجة الرضاعة،  بإمكانك الاتصال مع فريق خط الرعاية على الرقم 6262 6458 800 (داخل دولة الإمارات العربية المتحدة)/ 9489 420 9714+ (من الدول الأخرى) بين الساعة 9 صباحاً والسادسة مساءً من السبت إلى الخميس.

تعليمات تحضير زجاجة الرضاعة

إتصلي بنا

فريقنا من الخبيرات مستعد للرد على جميع إستفساراتكِ وتقديم الدعم والمساعدة خلال رحلة الأمومة من الحمل وحتى بلوغ طفلكِ عمر الستة سنوات. لمعرفة المزيد من المعلومات والحصول على النصائح اللازمة، يرحي التواصل معنا من السبت إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً من خلال

الإتصال على الرقم المجاني:

Call Button
دولة الإمارات: 800 64586262
المملكة العربية السعودية: 800 897 1901
أو من الدول الأخرى: 0097144209489
WhatsApp Symbol التواصل على الواتس آب:
+971 55 7859608

Bottle Feeding

Not all mums choose to breastfeed. Some mums choose to combine breast with formula feeding. Others find that expressing breastmilk and feeding using a bottle can be handy if they’re out and about, and can give a partner the chance to get involved with feeds. And some mums decide to switch to an infant formula completely.

Whatever you choose, this section will help you prepare yourself and your baby for the introduction of a bottle and explain why introducing a bottle is a difficult decision to reverse. We’ll also look at the practical considerations, like what equipment you’ll need, how to sterilise and prepare bottles and how much and how often your baby should feed.

Guide to preparing a bottlefeed

Making up a bottlefeed isn’t difficult but, as with doing anything new, it can take a bit of practice. We have created a step-by-step guide for you to print out and keep, so you can refer to it until you’ve got the hang of things. Remember, if you’d like any more help on preparing a bottlefeed, you can always give our Careline a call on 800 6458 6262 (UAE)/ +971 4 420 9489 (Other Countries) between the hours of 9am and 6pm Saturday to Thursdays.

guide-to-preparing-a-bottlefeed

Contact us

Our team of experts is ready to answer your questions and support you on your journey from pregnancy to toddlerhood. For more information and relevant advice, please contact us between 9am–6pm from Saturday to Thursday:

Call Button
UAE: 800 64586262
KSA: 800 897 1901
Other countries: 009714 4209489
WhatsApp Symbol WhatsApp:
+971557859608